سبب جريمه الاسماعيليه - طارق النبراوى نقيب المهندسين : وأكد شقيق المجني عليه أن «علاقة الجاني بأفراد الأسرة كانت جيدة، وأن القتيل لم يكن على صلة بأسرة القاتل.

جريمتا قتل مروعتان وقعتا بمصر في غضون ساعات، أعادتا التساؤل عن السبب في تزايد معدلات الجريمة والعوامل التي تقف وراء ذلك سواء تعلقت بالفقر أو . كشفت التحريات أن المتهم سبق حجزه فى إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، قام بالتعدى بساطور على عامل، مما أدى إلى فصل رأسه، وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، بالفحص تبين . كشف مصطفى دياب، شاهد عيان ، تفاصيل جريمة الإسماعيلية، التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في الطيق العام. وكشفت مصادر أمنية أن رجال الأمن كشفوا هوية القتيل، موضحة أن المجني عليه يدعي «محمد»، ووفقا للتحريات الأولية لرجال . اسباب جريمة الاسماعيلية، شهدت محافظة الأسماعيلية بالامس تحديدا في الساعة الثالثة عصراً جريمة قتل بشعة وقد قام الجاني بالتمثيل بجثة المجني .

ولا نعرف السبب والدافع وراء ارتكاب . القتل العمد المقترن بجناية مع
القتل العمد المقترن بجناية مع from www.sogarab.com
وتابع شقيق قتيل الإسماعيلية، القاتل كانت يتعالج في مصحة لعلاج الإدمان، حيث كان يتعاطى مخدر الشابو، نافيًا عن وجود أي خلافات بين القاتل والضحية . اسباب جريمة الاسماعيلية، شهدت محافظة الأسماعيلية بالامس تحديدا في الساعة الثالثة عصراً جريمة قتل بشعة وقد قام الجاني بالتمثيل بجثة المجني . كشف مصطفى دياب، شاهد عيان ، تفاصيل جريمة الإسماعيلية، التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في الطيق العام. وكشفت مصادر أمنية أن رجال الأمن كشفوا هوية القتيل، موضحة أن المجني عليه يدعي «محمد»، ووفقا للتحريات الأولية لرجال . وبعد التحريات والبحث الجنائي، أكدت التحقيقات أن سبب جريمة الإسماعيلية اليوم، هو الأخذ بالثأر من المجني عليه. وتبين من التحقيقات أن المتهم في جريمة الاسماعيلية، مهتز نفسيا سبق حجزه بمصحة للعلاج من الإدمان، وفق بيان وزارة الدخلية عن الواقعة، وأوضح . ضبط #مهتز_نفسياً فى #الإسماعيلية ( سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان ). قد حدثت موجة من الغضب بين المواطنين بشأن ذلك الحادث ضد أهالي منطقة شارع البحري تقاطع طنطا وقد كانت تلك الجريمة سبب في إغماءات لبعض الأهالي .

كشفت التحريات أن المتهم سبق حجزه فى إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، قام بالتعدى بساطور على عامل، مما أدى إلى فصل رأسه، وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، بالفحص تبين .

ولا نعرف السبب والدافع وراء ارتكاب . قد حدثت موجة من الغضب بين المواطنين بشأن ذلك الحادث ضد أهالي منطقة شارع البحري تقاطع طنطا وقد كانت تلك الجريمة سبب في إغماءات لبعض الأهالي . ضبط #مهتز_نفسياً فى #الإسماعيلية ( سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان ). وكشفت مصادر أمنية أن رجال الأمن كشفوا هوية القتيل، موضحة أن المجني عليه يدعي «محمد»، ووفقا للتحريات الأولية لرجال . تفاصيل ⛔ جديده في جريمه قتل #الاسماعيليه من اسرته القتيل اتقتل امام إبنه. وتبين من التحقيقات أن المتهم في جريمة الاسماعيلية، مهتز نفسيا سبق حجزه بمصحة للعلاج من الإدمان، وفق بيان وزارة الدخلية عن الواقعة، وأوضح . وأكد شقيق المجني عليه أن «علاقة الجاني بأفراد الأسرة كانت جيدة، وأن القتيل لم يكن على صلة بأسرة القاتل. اسباب جريمة الاسماعيلية، شهدت محافظة الأسماعيلية بالامس تحديدا في الساعة الثالثة عصراً جريمة قتل بشعة وقد قام الجاني بالتمثيل بجثة المجني . وبعد التحريات والبحث الجنائي، أكدت التحقيقات أن سبب جريمة الإسماعيلية اليوم، هو الأخذ بالثأر من المجني عليه. وتبين من التحريات الأولية التي قام . كشف مصطفى دياب، شاهد عيان ، تفاصيل جريمة الإسماعيلية، التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في الطيق العام. جريمتا قتل مروعتان وقعتا بمصر في غضون ساعات، أعادتا التساؤل عن السبب في تزايد معدلات الجريمة والعوامل التي تقف وراء ذلك سواء تعلقت بالفقر أو . وتابع شقيق قتيل الإسماعيلية، القاتل كانت يتعالج في مصحة لعلاج الإدمان، حيث كان يتعاطى مخدر الشابو، نافيًا عن وجود أي خلافات بين القاتل والضحية .

قد حدثت موجة من الغضب بين المواطنين بشأن ذلك الحادث ضد أهالي منطقة شارع البحري تقاطع طنطا وقد كانت تلك الجريمة سبب في إغماءات لبعض الأهالي . وتبين من التحقيقات أن المتهم في جريمة الاسماعيلية، مهتز نفسيا سبق حجزه بمصحة للعلاج من الإدمان، وفق بيان وزارة الدخلية عن الواقعة، وأوضح . ولا نعرف السبب والدافع وراء ارتكاب . وبعد التحريات والبحث الجنائي، أكدت التحقيقات أن سبب جريمة الإسماعيلية اليوم، هو الأخذ بالثأر من المجني عليه. وتابع شقيق قتيل الإسماعيلية، القاتل كانت يتعالج في مصحة لعلاج الإدمان، حيث كان يتعاطى مخدر الشابو، نافيًا عن وجود أي خلافات بين القاتل والضحية .

قد حدثت موجة من الغضب بين المواطنين بشأن ذلك الحادث ضد أهالي منطقة شارع البحري تقاطع طنطا وقد كانت تلك الجريمة سبب في إغماءات لبعض الأهالي . قائد القيادة المركزية
قائد القيادة المركزية from mediaaws.almasryalyoum.com
ولا نعرف السبب والدافع وراء ارتكاب . وتابع شقيق قتيل الإسماعيلية، القاتل كانت يتعالج في مصحة لعلاج الإدمان، حيث كان يتعاطى مخدر الشابو، نافيًا عن وجود أي خلافات بين القاتل والضحية . قد حدثت موجة من الغضب بين المواطنين بشأن ذلك الحادث ضد أهالي منطقة شارع البحري تقاطع طنطا وقد كانت تلك الجريمة سبب في إغماءات لبعض الأهالي . وتبين من التحريات الأولية التي قام . وأكد شقيق المجني عليه أن «علاقة الجاني بأفراد الأسرة كانت جيدة، وأن القتيل لم يكن على صلة بأسرة القاتل. تفاصيل ⛔ جديده في جريمه قتل #الاسماعيليه من اسرته القتيل اتقتل امام إبنه. وكشفت مصادر أمنية أن رجال الأمن كشفوا هوية القتيل، موضحة أن المجني عليه يدعي «محمد»، ووفقا للتحريات الأولية لرجال . وبعد التحريات والبحث الجنائي، أكدت التحقيقات أن سبب جريمة الإسماعيلية اليوم، هو الأخذ بالثأر من المجني عليه.

ضبط #مهتز_نفسياً فى #الإسماعيلية ( سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان ).

ضبط #مهتز_نفسياً فى #الإسماعيلية ( سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان ). وتبين من التحقيقات أن المتهم في جريمة الاسماعيلية، مهتز نفسيا سبق حجزه بمصحة للعلاج من الإدمان، وفق بيان وزارة الدخلية عن الواقعة، وأوضح . وكشفت مصادر أمنية أن رجال الأمن كشفوا هوية القتيل، موضحة أن المجني عليه يدعي «محمد»، ووفقا للتحريات الأولية لرجال . قد حدثت موجة من الغضب بين المواطنين بشأن ذلك الحادث ضد أهالي منطقة شارع البحري تقاطع طنطا وقد كانت تلك الجريمة سبب في إغماءات لبعض الأهالي . كشف مصطفى دياب، شاهد عيان ، تفاصيل جريمة الإسماعيلية، التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في الطيق العام. وتبين من التحريات الأولية التي قام . جريمتا قتل مروعتان وقعتا بمصر في غضون ساعات، أعادتا التساؤل عن السبب في تزايد معدلات الجريمة والعوامل التي تقف وراء ذلك سواء تعلقت بالفقر أو . وتابع شقيق قتيل الإسماعيلية، القاتل كانت يتعالج في مصحة لعلاج الإدمان، حيث كان يتعاطى مخدر الشابو، نافيًا عن وجود أي خلافات بين القاتل والضحية . تفاصيل ⛔ جديده في جريمه قتل #الاسماعيليه من اسرته القتيل اتقتل امام إبنه. كشفت التحريات أن المتهم سبق حجزه فى إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، قام بالتعدى بساطور على عامل، مما أدى إلى فصل رأسه، وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، بالفحص تبين . وبعد التحريات والبحث الجنائي، أكدت التحقيقات أن سبب جريمة الإسماعيلية اليوم، هو الأخذ بالثأر من المجني عليه. اسباب جريمة الاسماعيلية، شهدت محافظة الأسماعيلية بالامس تحديدا في الساعة الثالثة عصراً جريمة قتل بشعة وقد قام الجاني بالتمثيل بجثة المجني . وأكد شقيق المجني عليه أن «علاقة الجاني بأفراد الأسرة كانت جيدة، وأن القتيل لم يكن على صلة بأسرة القاتل.

ضبط #مهتز_نفسياً فى #الإسماعيلية ( سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان ). كشف مصطفى دياب، شاهد عيان ، تفاصيل جريمة الإسماعيلية، التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في الطيق العام. قد حدثت موجة من الغضب بين المواطنين بشأن ذلك الحادث ضد أهالي منطقة شارع البحري تقاطع طنطا وقد كانت تلك الجريمة سبب في إغماءات لبعض الأهالي . تفاصيل ⛔ جديده في جريمه قتل #الاسماعيليه من اسرته القتيل اتقتل امام إبنه. جريمتا قتل مروعتان وقعتا بمصر في غضون ساعات، أعادتا التساؤل عن السبب في تزايد معدلات الجريمة والعوامل التي تقف وراء ذلك سواء تعلقت بالفقر أو .

كشفت التحريات أن المتهم سبق حجزه فى إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، قام بالتعدى بساطور على عامل، مما أدى إلى فصل رأسه، وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، بالفحص تبين . محمد إمام لمتابعيه: لازم ناس
محمد إمام لمتابعيه: لازم ناس from mediaaws.almasryalyoum.com
اسباب جريمة الاسماعيلية، شهدت محافظة الأسماعيلية بالامس تحديدا في الساعة الثالثة عصراً جريمة قتل بشعة وقد قام الجاني بالتمثيل بجثة المجني . وتبين من التحقيقات أن المتهم في جريمة الاسماعيلية، مهتز نفسيا سبق حجزه بمصحة للعلاج من الإدمان، وفق بيان وزارة الدخلية عن الواقعة، وأوضح . ولا نعرف السبب والدافع وراء ارتكاب . ضبط #مهتز_نفسياً فى #الإسماعيلية ( سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان ). كشف مصطفى دياب، شاهد عيان ، تفاصيل جريمة الإسماعيلية، التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في الطيق العام. وتبين من التحريات الأولية التي قام . وتابع شقيق قتيل الإسماعيلية، القاتل كانت يتعالج في مصحة لعلاج الإدمان، حيث كان يتعاطى مخدر الشابو، نافيًا عن وجود أي خلافات بين القاتل والضحية . وأكد شقيق المجني عليه أن «علاقة الجاني بأفراد الأسرة كانت جيدة، وأن القتيل لم يكن على صلة بأسرة القاتل.

وتبين من التحقيقات أن المتهم في جريمة الاسماعيلية، مهتز نفسيا سبق حجزه بمصحة للعلاج من الإدمان، وفق بيان وزارة الدخلية عن الواقعة، وأوضح .

وتبين من التحقيقات أن المتهم في جريمة الاسماعيلية، مهتز نفسيا سبق حجزه بمصحة للعلاج من الإدمان، وفق بيان وزارة الدخلية عن الواقعة، وأوضح . وبعد التحريات والبحث الجنائي، أكدت التحقيقات أن سبب جريمة الإسماعيلية اليوم، هو الأخذ بالثأر من المجني عليه. وتابع شقيق قتيل الإسماعيلية، القاتل كانت يتعالج في مصحة لعلاج الإدمان، حيث كان يتعاطى مخدر الشابو، نافيًا عن وجود أي خلافات بين القاتل والضحية . تفاصيل ⛔ جديده في جريمه قتل #الاسماعيليه من اسرته القتيل اتقتل امام إبنه. كشف مصطفى دياب، شاهد عيان ، تفاصيل جريمة الإسماعيلية، التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في الطيق العام. ضبط #مهتز_نفسياً فى #الإسماعيلية ( سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان ). ولا نعرف السبب والدافع وراء ارتكاب . وأكد شقيق المجني عليه أن «علاقة الجاني بأفراد الأسرة كانت جيدة، وأن القتيل لم يكن على صلة بأسرة القاتل. كشفت التحريات أن المتهم سبق حجزه فى إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، قام بالتعدى بساطور على عامل، مما أدى إلى فصل رأسه، وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، بالفحص تبين . وتبين من التحريات الأولية التي قام . وكشفت مصادر أمنية أن رجال الأمن كشفوا هوية القتيل، موضحة أن المجني عليه يدعي «محمد»، ووفقا للتحريات الأولية لرجال . اسباب جريمة الاسماعيلية، شهدت محافظة الأسماعيلية بالامس تحديدا في الساعة الثالثة عصراً جريمة قتل بشعة وقد قام الجاني بالتمثيل بجثة المجني . جريمتا قتل مروعتان وقعتا بمصر في غضون ساعات، أعادتا التساؤل عن السبب في تزايد معدلات الجريمة والعوامل التي تقف وراء ذلك سواء تعلقت بالفقر أو .

سبب جريمه الاسماعيليه - طارق النبراوى نقيب المهندسين : وأكد شقيق المجني عليه أن «علاقة الجاني بأفراد الأسرة كانت جيدة، وأن القتيل لم يكن على صلة بأسرة القاتل.. وكشفت مصادر أمنية أن رجال الأمن كشفوا هوية القتيل، موضحة أن المجني عليه يدعي «محمد»، ووفقا للتحريات الأولية لرجال . وتابع شقيق قتيل الإسماعيلية، القاتل كانت يتعالج في مصحة لعلاج الإدمان، حيث كان يتعاطى مخدر الشابو، نافيًا عن وجود أي خلافات بين القاتل والضحية . ضبط #مهتز_نفسياً فى #الإسماعيلية ( سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان ). وتبين من التحريات الأولية التي قام . قد حدثت موجة من الغضب بين المواطنين بشأن ذلك الحادث ضد أهالي منطقة شارع البحري تقاطع طنطا وقد كانت تلك الجريمة سبب في إغماءات لبعض الأهالي .

0 Response to "سبب جريمه الاسماعيليه - طارق النبراوى نقيب المهندسين : وأكد شقيق المجني عليه أن «علاقة الجاني بأفراد الأسرة كانت جيدة، وأن القتيل لم يكن على صلة بأسرة القاتل."

Post a Comment